شبكه و منتديات المايسترو


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةALMaysstroمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تامر حسني يوزع «شنطة رمضان»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALMaYsStRo
مؤسس منتديات المايسترو
مؤسس منتديات المايسترو
avatar

عدد المساهمات : 322
نقاط : 34157
تاريخ التسجيل : 07/07/2009
العمر : 28
الموقع : ALMaysstro.Yoo7.CoM

مُساهمةموضوع: تامر حسني يوزع «شنطة رمضان»   الخميس سبتمبر 03, 2009 7:24 am

تشهد المواقع الإلكترونية منافسة من نوع خاص بين جمهور عددٍ من المطربين العرب استغلالاً لحلول شهر رمضان المبارك؛ حيث حرصوا على إحداث تغييرات في تصاميم مواقع فنانيهم على الإنترنت، وتنظيم حملات خيرية لمساعدة الفقراء، ومسابقات لختم القرآن الكريم أكثر من مرة.
فقد قامت رابطة معجبي المطرب المصري تامر حسني على شبكة الإنترنت بإطلاق حملة الهدف منها جمع الأموال لتوزيعها على الفقراء في شهر رمضان أو توزيع «شنطة رمضان» باسم تامر ومحبيه، وذلك بحسب صحيفة «الدستور» المصرية.
كما قام معجبو تامر بتصميم مجموعة من الصور استعداداً لشهر رمضان، منها صورة لتامر وهو يقوم بالدعاء، وكتبوا عليها «رمضان كريم» وصورة أخرى لتامر وخلفه مئذنة مسجد.
أما موقع المطرب «عمرو دياب» فقام القائمون عليه بتصميم بعض الصور لشهر رمضان، إضافة إلى صور لعمرو دياب وهو يدعو الله تعالى وكتبوا عليها «رمضان كريم»، وصورة أخرى لعمرو كتبوا عليها الآية القرآنية «شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدى للناس».
خيمة رمضان
بينما قام محبو المطربة السورية أصالة نصري بإنشاء قسم جديد داخل منتدى «محبي أصالة» تحت عنوان «خيمة أصالة الرمضانية»، كما قاموا بوضع صور لها وهي ترتدي الحجاب، وهي الصور المأخوذة من كليب «خليها على الله»، الذي صورته أصالة وعرض على الفضائيات منذ فترة.
أما محبو المطرب اللبناني راغب علامة، فقاموا بإنشاء قسم داخل موقعه الرسمي بعنوان «خيمة رمضان»، والتي تدور الأحاديث فيها حول تقاليد الصائمين في البلاد العربية المختلفة، كما يتم التعرف على عادات الصيام المختلفة وطقوسه.
ويتسابق محبو راغب على ختم القرآن الكريم في وقت معين وأكثر من مرة في الشهر الكريم، إلى جانب طرح «فزورة» بشكل يومي ومن يحلها يمنح جائزة.
باب الحارة على «الفيس بوك»
نجح أحد عشاق شخصية «معتز» - الشخصية التي يقدمها الفنان السوري وائل شرف في مسلسل «باب الحارة» في حشد نحو ألف من معجبيه بالجروب الخاص به على موقع التعارف الشهير «فيس بوك» في يومين فقط.
وجاءت تلك الخطوة ردًّا على تشكيك أحد معجبي النجم التركي كيفانش تاتيلونج الشهير بمهند في مدى شعبية معتز، مؤكداً أنه في حال تأسيس «جروب» خاص فلن ينجح أبداً في جمع ألف معجب في 10 أيام كاملة.
وحاز الجزء الرابع من المسلسل على تأييد كبير من شباب «فيس بوك» الذين أنشؤوا مجموعات خاصة به وبأبطاله، ومن أكثر المجموعات رواجاً والتي تعدى عدد أعضائها 1500 عضو، تلك المجموعة التي تتابع أحداثه يوماً بيوم، ولا تكتفي هذه المجموعة بالمناقشات التي تفتح بين الأعضاء حولها، لكنها تقدم خدمة تبادل حلقات المسلسل، عن طريق وضع روابط لمواقع على الإنترنت تتابع هذه الحلقات.

تحـ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ـياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almaysstro.yoo7.com
 
تامر حسني يوزع «شنطة رمضان»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه و منتديات المايسترو :: عالم الفن Alamelphan l :: اخبار النجوم Star News l-
انتقل الى: