شبكه و منتديات المايسترو


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةALMaysstroمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مي عز الدين تتكتم عن أسباب فسخ خطوبتها.. وزيدان يتجنب الإعلام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALMaYsStRo
مؤسس منتديات المايسترو
مؤسس منتديات المايسترو
avatar

عدد المساهمات : 322
نقاط : 34807
تاريخ التسجيل : 07/07/2009
العمر : 28
الموقع : ALMaysstro.Yoo7.CoM

مُساهمةموضوع: مي عز الدين تتكتم عن أسباب فسخ خطوبتها.. وزيدان يتجنب الإعلام   الخميس سبتمبر 03, 2009 5:02 am

مي عز الدين تتكتم عن أسباب فسخ خطوبتها.. وزيدان يتجنب الإعلام




رفضت الفنانة المصرية مي عزالدين الكشف عن أسباب الخطوة المفاجئة بفسخ خطبتها من لاعب المنتخب المصري لكرة القدم محمد زيدان، مكتفية بقولها: "كل شيء قسمة ونصيب".

وقالت مي إنها تكن كل الاحترام لمحمد زيدان ولكل أفراد أسرته الذين عرفتهم عن قرب خلال فترة الخطوبة وقضت معه ومعهم أوقاتا لا تنسى بمسقط رأسه بمدينة بورسعيد، حينما قامت بزيارتهم هناك وربطتها بالسيدة والدته علاقة قوية؛ حيث لم تتوقف الاتصالات بينهما طيلة الفترة الماضية.

وأكدت الفنانة المصرية أنها -على الرغم من فسخ الخطبة- فإن علاقتها بزيدان ستظل مستمرة في إطار من الاحترام، خاصة وأن هناك صداقه تجمعهما قبل الاتفاق على الخطبة والزواج، رافضة تماما التعليق عما إذا كانت الخطبة تم فسخها من جانبه أو من جانبها.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت مؤخرا أن ميّ عز الدين تواجه خلافات حادة مع خطيبها محمد زيدان المحترف في بروسيا دورتموند الألماني.

وذكرت التقارير أن خلافا وقع في الأيام الأخيرة بين مي وزيدان، وأن تلك الخلافات وصلت إلى درجة التأثير على تركيز اللاعب في تدريبات المنتخب استعدادا لتصفيات كأس العالم.

بينما قال والد اللاعب : إن هناك بعض المشاكل بين اللاعب وبين خطيبته مي، قائلاً: "المشاكل واردة بينه وبين خطيبته، فهذا شيء يخصه".

أما والدة مي فقالت باختصار شديد أنها لا تحب الكلام عن خصوصيات ابنتها.

واشتعل الموقف بغياب اللاعب عن مباراة غينيا، الأمر الذي أثار غضب المدير الفني للفراعنة حسن شحاتة الذي قال إنه "لن يجري وراء ضمه مرة أخرى للمنتخب".

كان محمد زيدان قد وصل قبل الإعلان عن فسخ الخطبة سرّا إلى القاهرة وهو يرتدي نظارة سوداء حتى لا يتعرف عليه أحد في المطار، وتوجه على الفور لمدينة بور سعيد في زيارة خاطفة لأفراد أسرته، رافضا لقاء الأصدقاء والمقربين منه أو استقبال أيّة اتصالات هاتفية منهم.

وبعدها قرر التوجه إلى مارينا هربا من ملاحقة بعضهم له واستفساراتهم عن فسخ الخطبة، كما أنه لم يبلغ أيّ فرد من أعضاء جهاز المنتخب -بما في ذلك المدير الفني للمنتخب المصري حسن شحاتة- بوجوده في مصر، الأمر الذي أوقعه في أزمة كبيرة مع الجهاز الفني للمنتخب المصري.






من جهة اخرة





انفصال مي عز الدين و محمد زيدان بسبب تامر حسني




تردد أن مطربة شابة كان لها الدور الأكبر في الانفصال ، حيث تدخلت للإيقاع بينهما بعد أن أكدت لشقيقاته أن مي مازالت تحب تامر حسني، وأن ارتباطها بزيدان كان لمجرد تحريك مشاعر غيرة تامر.

وكانت المطربة على علاقة بزيدان قبل أن تتمكن مي عز الدين من اقتناصه وإعلان ارتباطها به، ما دفع المطربة إلى الوقيعة بينهما للرد على إفساد مي علاقتها بزيدان.

ومن أسباب الانفصال أيضا، كما أكد البعض، إصرار مي على أن يترك زيدان عمله كلاعب محترف في ألمانيا ويلعب في النادي الأهلي، بعد أن تلقى أخيرا عرضا من النادي بالانضمام إليه، وكذلك حاولت مي أن تقنع زيدان بدخول مجال التمثيل بالاشتراك معها في بطولة فيلم سينمائي ينتجه محمد السبكي وأن يبدأ تلقي دروس في فن الإلقاء، لكن محمد زيدان رفض وأعلن انحيازه وتفرغه لكرة القدم، ودخل مع مي في خلافات حادة انتهت بانفصالهما.

يذكر أن زيدان اكتفى بالاعتذار عن البرامج التلفزيونية التي كان من المقرر أن يظهر فيها بسبب حالته النفسية السيئة .

تحـــ Maysstro Egypt ــــــياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almaysstro.yoo7.com
 
مي عز الدين تتكتم عن أسباب فسخ خطوبتها.. وزيدان يتجنب الإعلام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه و منتديات المايسترو :: عالم الفن Alamelphan l :: اخبار النجوم Star News l-
انتقل الى: