شبكه و منتديات المايسترو


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةALMaysstroمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وفاة مايكل جاكسون بازمة قلبية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALMaYsStRo
مؤسس منتديات المايسترو
مؤسس منتديات المايسترو
avatar

عدد المساهمات : 322
نقاط : 34157
تاريخ التسجيل : 07/07/2009
العمر : 28
الموقع : ALMaysstro.Yoo7.CoM

مُساهمةموضوع: وفاة مايكل جاكسون بازمة قلبية   الخميس أغسطس 06, 2009 8:05 am

عقدت عائلة مايكل جاكسون مؤتمرًا صحافيًا وجيزًا ظهر فيه نيابة عنها نجلها جيرمين جاكسون قال فيه " ان هذا الامر صعب، اخي، ملك البوب الاسطوري توفي الخميس الخامس والعشرين من يونيو 2009، في الساعة الثانية والدقيقة السادسة والعشرين مساء ( بتوقيت الساحل الغربي ) ويعتقد انه رحل بسبب سكتة قلبية ".

صورة مايكل جاكسون وهو متوفي




واضاف جيرمان أن تومي ار تومي طبيب مايكل جاكسون الخاص كان مع الاخير في المنزل وحاول انقاذه، كما حاول الاطباء ذلك منذ وصوله الساعة 1:14 مساءً بتوقيت الساحل الغربي وحتى وفاته الساعة 2:26 مساءً، وهو ما يعني ان الاطباء حاولوا مساعدة النجم على البقاء حياً لاكثر من ساعة.

وأكد جاكسون ان السبب الحقيقي لوفاة مايكل جاكسون لم يعرف بعد ولن يتم معرفته حتى انتهاء الفحص النهائي لجثته "اتمنى من (الله) ان يكون معك مايكل دائماً". وفي الوقت ذاته يزداد عدد الناس الذين يلتفون حول المستشفى الذي توفي فيه جاكسون يغنون اغنياته.


والدته الى جانبه .. أما الوالد فغائب :بحسب التقارير التي نقلتها الصحف الاميركية، فإن كاثرين والدة مايكل جاكسون كانت الى جانبه بينما اخفق والده الذي يعيش في لاس فيغاس (حيث كان مايكل موجوداً للاداء التمرينات الخاصة بالغناء في حفلاته) اخفق في الوصول الى ابنه لوداعه. وكانت العلاقة بين مايكل ووالده قد شهدت تحولات ولغطًا كثيرًا لان الاخير كان يجبر مايكل على التدرب والغناء. وقد تراجعت صحة مايكل جاكسون كثيراً في السنوات الاخيرة، لكنه كان يخفي ذلك تحت مساحيق التجميل.
بطل في الملاكمة
استعداد مايكل جاكسون لرحلة عالمية تتضمن 49 حفلة غنائية، كان يعني الاستعداد على اعلى مستوى، كالرياضي الذي يستعد الى الاولمبياد بحسب مصادر مقربة من المغني الراحل، دون ان ياخذ في الاعتبار انه قد تخطى عتبة الخمسين عاماً، وبحسب احد المختصين فإن تأخر مايكل جاكسون عن الاستعداد لرحلته التي كانت تهدف لاعادته الى الواجهة الغنائية من جديد جعلته يكثف من استعدادته ليكون كالملاكم الذي يدخل بطولة عالمية للملاكمة مع الفارق ان اعمار الملاكمين في العشرين بينما كان مايكل جاكسون على بعد شهرين فقط من الاحتفال بعيد ميلاده الحادي والخمسين.



من جانب اخر.. نشرت السي أن أن صورة وصلتها لمايكل جاكسون تحت العناية المركزة وهو يؤخذ بالاسعاف الى المستشفى الذي توفي فيه..ولم توضح القناة الاخبارية مصدر الصورة. كما نشرت الصورة موقع انترتيمنت تونايت وتقوم ايلاف باعادة نشرها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almaysstro.yoo7.com
 
وفاة مايكل جاكسون بازمة قلبية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه و منتديات المايسترو :: عالم الفن Alamelphan l :: اخبار النجوم Star News l-
انتقل الى: